وزير الشباب: قطعنا شوطاً كبيراً في إنجاز مشروع البطل الأولمبي

أكد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، أن العمل متواصل بمشروع البطل الأولمبي الذي سعت إليه وزارة الشباب لخلق أبطال رياضيين ذوي مستويات عالية يحقّقون انجازات أولمبية وعالمية.

وقال درجال في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد، إن” الوزارة اكملت جميع المتطلبات التي من شأنها إنجاح هذا البرنامج المهم، ولم يتبقَ سوى استقدام مدير تنفيذي لإدارة هذا المشروع الكبير”، مبيناً، أن” الوزارة تواصلت مع مجموعة من الاشخاص لاتمام هذا الموضوع خلال الفتر المقبلة”.

وأضاف درجال، أن” هذا المشروع حالياً يتناول الأعمال الصغيرة والعمل قائم على تطويره وبتالي فإن ثماره ستقطف في اولمبياد 2028 من خلال التكاتف والمتابعة المشتركة لكل تفاصيل العمل بشكل مهني واحترافي من أجل صناعة بطل أولمبي في مختلف الألعاب ويكون رافداً للمنتخبات الوطنية ويرفع اسم العراق عالياً في المحافل الدولية “.

وتابع درجال، أن” الوزارة بكل مفاصلها تعمل بشكل دؤوب للارتقاء بالواقع الرياضي والشبابي من خلال تطوير مشاريع التنمية التي نالت ثناء البنك الدولي بعد العمل المهني والاحترافي الذي اظهرته الوزارة بالرغم من المبالغ القليلة التي بدأ العمل بها في البداية، إلا إن المبلغ تضاعف الآن الى 200% “.

المصدر : وكالة الانباء العراقية