وزير الشباب: الأشقاء في الخليج رسموا لوحة النجاح

اكد وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة العليا المشرفة على تنظيم بطولة الخليج بنسختها الخامسة والعشرين أحمد المبرقع أن المشاركة الفاعلة للمنتخبات الخليجية في البطولة واصرار الاتحاد الخليجي لكرة القدم بجميع اعضائه على نجاح البطولة رسم لوحة التألق والابداع.

ونقل بيان لوزارة الشباب والرياضة تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الجمعة، عن المبرقع قوله ان الوفود الخليجية كانوا بحق أهل الدار وليس ضيوفها ولمسنا اصرارهم على النجاح بامتياز منذ اليوم الاول لانطلاقها، موضحًا أننا مهما قلنا وامتدحنا موقفهم المشرف مع اخوتهم في العراق لن يكون كافياً، ألف شكر لاشقائنا في الخليج والإعلام والجمهور الخليجي الذي عمل فابدع. 
واضاف أن ليلة التتويج في ملعب جذع النخلة سيخلدها التاريخ بانها ليلة تاريخية كبيرة بفحواها الانساني الجماهيري الذي نقل صورة مشرفة حقيقية عن العراق وجمهور العراق والرياضة في العراق الى العالم اجمع، وخطت ملامح المستقبل الزاهر الذي ينتظرنا جميعًا ببطولات أكبر تليق بأسم ومكانة وحضارة بلدنا العظيم. 
تحية حب وتقدير لقواتنا الامنية البطلة واعلامنا المهني الرائع والمتطوعين الشجعان والجهد الحكومي الساند لوزارة الشباب والرياضة وفقكم الله وبارك بكم وبنجاحكم المبهر.

المصدر : وكالة الانباء العراقية.