مدرب غاز الشمال: المستوى الفني للفريق يتطور بوتيرة متصاعدة

أكد مدرب غاز الشمال بكرة القدم أن التأهل الى دور الـ (32) في منافسات بطولة كأس العراق الكروية يحفز اللاعبين على تقديم مستويات فنية أفضل خلال الأدوار المقبلة .
وقال مدرب غاز الشمال ناطق حداد لوكالة الأنباء العراقية (واع) إن “الفوز على فريق بيشمركة السليمانية بفارق ركلات الجزاء الترجيحية (5-4) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1-1) سيمنح اللاعبين دافعاً معنوياً كبيراً لتقديم مستويات فنية أفضل خلال الأدوار المقبلة على الرغم من حدة المنافسة بين الفرق المتأهلة .
وأضاف أن “المستوى الفني للفريق وانسجام اللاعبين  يتطوران بوتيرة متصاعدة من مباراة إلى أخرى وهذا ما نطمح إليه خلال المباريات المقبلة للوصول إلى مرحلة متقدمة وخوض مباريات أفضل مع الفرق الجماهيرية “،مؤكداً أن “أغلب مستويات الفرق متقاربة مما يجعلنا نطرح رؤى مختلفة من مباراة إلى أخرى وأملنا كبير بلاعبينا بأن يكونوا على قدر المسؤولية في تحقيق أفضل النتائج “.
وتابع أن “فريق بيشمركة السليمانية من الفرق المتميزة ويضم مجموعة من اللاعبين الجيدين و المهاريين ما أعطى المباراة طابعاً تنافسياً في تبادل الهجمات وبنائها بالشكل الصحيح لنختبر بعدها إمكانيات لاعبينا في ركلات الجزاء الترجيحية التي رجحت كفة فريقنا “.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية