مدرب الشباب يسعى لتحقيق أكبر فائدة من معسكر انطاليا

أكد المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب قحطان المالكي أن الفريق حقق فائدة كبيرة من المعسكر المقام حالياً في مدينة انطاليا التركية، مشيراً الى أن الجهاز الفني يسعى لخوض أكبر عدد من المباريات الودية مع فرق مهمة.
وقال المالكي لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد، إن المنتخب حقق أكبر فائدة من المعسكر حيث شهد مشاركة 26 لاعباً من بينهم ثلاثة محترفين بعضهم التحق لأول مرة مثل آدم رشيد الذي يعد أصغر لاعب في تشكلية المنتخب بعمر 16 سنة بالاضافة الى اللاعب مهيب خلف المحترف في صفوف كوتن بيرغ السويدي وكذلك شربل شمعون لاعب يونار الاسترالي. 
وأضاف المالكي أن الجهاز الفني يطمح من خلال هذا المعسكر الى خوض أكثر عدد من المباريات التجريبية أمام أندية أو منتخبات قوية قبل الدخول في نهائيات كأس آسيا للشباب التي ستقام في اوزبكستان  في آذار من العام المقبل.
 وتابع المالكي أن منتخبنا سيخوض اليوم مباراة أمام نادي ماسترخات الهولندي الذي يحتل الترتيب الثالث في دوري الدرجة الأولى أي بعد الدوري الممتاز وهو من الفرق العريقة الذي تأسس عام 1902 ،لافتاً إلى أن الجهاز الإداري للمنتخب حاول التنسق لإقامة مباراة أمام المنتخب الألماني للناشئين الذي يعسكر في انطاليا ولكن لم يتم الاتفاق بسبب ارتباط المنتخب الالماني بوقت محدد للعودة إلى دياره.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية.