محمد حميد: الموسم المقبل سيكون مختلفاً لكرة الصقور

اكد حارس المرمى محمد حميد، المنتقل حديثا الى نادي القوة الجوية، ان اللعب مع الصقور يمثل تحدياً جديداً له وفرصة لمواصلة المسيرة في الدوري المحلي.
وقال حميد في تصريح لصحيفة الصباح تابعته وكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، إن” اللعب مع الجوية يمثل تحدياً جديداً لي، وآمل أن أوفق في ترجمة تلك الرغبة بعد تجربة ناجحة بقميص الكهرباء في الموسم المنصرم، لتأتي هذه الخطوة بالانتقال إلى صفوف الصقور، تطلعاً للإسهام بجانب زملائي في تحقيق طموحات جماهير الأزرق”.
وأضاف حميد ان” حماية شباك الصقور فرصة جيدة بالنسبة لي لمواصلة مسيرتي في الدوري العراقي الممتاز، وأن ألعب لأحد أعرق الأندية المحلية”، لافتا الى انه”  يعتز كثيرا بارتداء شعار النادي العريق الذي قدم العديد من النجوم للمنتخبات الوطنية خلال تاريخه المميز الحافل بالإنجازات”.
وأشار حميد إلى أن” الموسم المقبل سيكون مختلفاً بالنسبة لكرة الأزرق، إذ إن الفريق عقد العزم على تقديم أفضل العروض الكروية بهدف العودة مجددا إلى منصات التتويج”.
يذكر أن مسيرة الحارس محمد حميد تشير إلى أنه لعب لأندية الرمادي والشرطة وزاخو والنفط والطلبة ونفط الوسط والكهرباء، كما دافع عن ألوان منتخباتنا الوطنية في بطولات عربية ودولية، وأبرز مشاركاته كانت الفوز مع فريقنا الشبابي بالمركز الرابع في كأس العالم عام 2013.

المصدر : وكالة الانباء العراقية