لجنة تقييم الأندية تبدأ عملها في محافظة الأنبار

واصلت لجنة تقييم الأندية الرياضية في وزارة الشباب والرياضة، دائرة التربية البدنية والرياضة – قسم الأندية الرياضية مشوار عملها  في اجراءات التقييم والاطلاع على واقع الأندية الرياضية في محافظات العراق. 
وقال معاون مدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة موفق عبد الوهاب في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الجمعة : عقب إكمالنا إجراءات التقييم في محافظات نينوى،كركوك، ديالى وصلاح الدين، كانت المحطة هذه المرة في محافظة الانبار التي يبلغ عدد الاندية فيها 40 نادياً حسب ما مسجل لدينا في الوزارة .
وأضاف عبد الوهاب، أنه تم تقسيم فريق العمل إلى اربع لجان فرعية، بالتعاون والتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة في المحافظة من اجل اكمال التقييم في اسرع وقت.

مشيراً إلى أن استمارة التقييم ترتكز على ثلاثة أسس هي، المالية والادارية والفنية، فضلاً عن البنى التحتية والمنشات الرياضية، وعدد الالعاب والمشاركات. 
من جانبه قال مدير قسم الاندية الرياضية علي فؤاد، إن الغرض من عملية التقييم هي معرفة أداء الهيئات الادارية والعمل على تطويرها للنهوض بواقع الاندية العراقية من خلال تقويم الجوانب الاداري والمالي والفني.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية.