طقس العراق.. تصاعد للغبار وارتفاع في درجات الحرارة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للغبار وارتفاعاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن “الحالة الجوية لهذا اليوم السبت في جميع مناطق البلاد الطقس فيها سيكون صحواً ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عما سجل يوم أمس”.

وأضاف أن “طقس يوم غد الاحد في المنطقة الوسطى سيكون صحواً وحاراً ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، أما المنطقة الشمالية فالطقس سيكون صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً حاراً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

وأشار إلى أن “يوم الاثنين القادم سيكون الطقس في المنطقة الوسطى صحواً حاراً ،وصحواً في المنطقة الشمالية، وصحواً حاراً مع غبار خفيف في المنطقة الجنوبية، أما درجات الحرارة فمقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

ولفت إلى أن “الحالة الجوية ليوم الثلاثاء سيكون الطقس في المنطقة الوسطى صحواً مع غبار خفيف، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا عن اليوم السابق، أما في المنطقة الشمالية فسيكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع غبار خفيف ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

وذكر البيان أن “طقس يوم الأربعاء في المنطقة الوسطى سيكون الطقس فيها مغبراً وصحواً مع تصاعد الغبار في المنطقة الشمالية، وفي المنطقة الجنوبية الطقس فيها سيكون مغبراً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا عن اليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.