شبكة الاعلام العراقي تكرم السيدة ام قصي

بغداد/ كرمت شبكة الاعلام العراقي ،امس الاربعاء، السيدة ام قصي بقلادة الابداع ودرع الشبكة لما قدمته من بطولات في حماية شباب سبايكر من غدر عصابات داعش الارهابية اثناء سيطرتها على محافظة صلاح الدين في حزيران 2014.

وقال رئيس شبكة الاعلام العراقي الاستاذ مجاهد ابو الهيل خلال زيارة السيدة ام قصي لمبنى الشبكة ،ان ” السيدة ام قصي نالت اعجاب العالم لمواقفها الشجاعة في حماية الشباب العراقيين من غدر الارهاب “.

واضاف  “بعد ان تم تكريمها في اكبر عاصمة بالعالم ،تكرم شبكة الاعلام العراقي قلادة الابداع ودرع الشبكة للسيدة ام قصي “،مشيرا الى ان “الشبكة ستكون الصوت الناقل للسيدة ام قصي والخاص بجميع الرسائل التي ترغب ببثها الى العراقيين”.

من جانبها ،اثنت السيدة ام قصي على دور شبكة الاعلام العراقي في تصديها للفكر الارهابي ومساندة القوات الامنية ضد عصابات داعش حتى تحرير كامل الاراضي المغتصبة .

وقالت انها “ستستمر في دعوتها لجميع العراقيين بالتكاتف والتلاحم من اجل بناء البلد ،وان وحدة الشعب هي سر قوته لصد جميع الهجمات التي تهدف للنيل من سيادة العراق”.

وكانت السيدة ام قصي قد اختيرت كواحدة من اصل 10 نساء في العالم اطلق عليهن “اشجع النساء” ،وذلك في تكريم جرى الشهر الماضي في واشنطن ،وذلك لموقفها وحمايتها عشرات الشباب من جنود معسكر سبايكر الذين طاردتهم عصابات داعش الارهابية بعد سيطرتها على المعسكر في حزيران 2014 .

قد يعجبك ايضا