سباليتي يشكو من التحكيم.. ويلوم جماهير نابولي

انتقد لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لنابولي، القرارات التي اتخذها حكم اللقاء، خلال الخسارة أمام ميلان، بنتيجة (1-0) على ملعب سان سيرو، في ذهاب منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال سباليتي في تصريحاته عقب اللقاء :” التعليق على المباريات بعد نهايتها إهدار للوقت، لأننا لا نستطيع تغيير ما حدث، رأيت موقفا عظيما من الفريق وحاولنا التسجيل حتى عندما لعبنا بـ10 لاعبين”.
وأضاف “لقد هنأت ماينان على تصدياته، ميلان فريق رائع ونحن لعبنا بالطريقة التي أردناها، لاعبو فريقي أحسنوا صنعا”.
وتابع “غياب أي لاعب أمر مدمر في هذه المرحلة من الموسم، لكن أيضًا لدينا من بإمكانهم سد هذا الفراغ، وهو سبب وجودنا في هذا المكان الآن، نحن نثق بالفريق، حزينون لغياب أنجويسا، لأنه من الظلم عدم وجوده معنا في الإياب، لكن ليس هناك شيئا لنفعله”.
وعبر سباليتي عن غضبه من أنصار فريقه بعد احتجاجهم بالصمت خلال لقاء الدوري الذي انتهى بفوز ميلان (4-0) خاصة بعد رؤية الحماسة التي كانت عليها جماهير الروسونيري الليلة.
وعن هذا قال سباليتي: “فيما يتعلق بالشخصية، فلازلنا نبني ونشكلها، ويمكن أن نكون حساسين مع المواقف التي نخلقها بأنفسنا، على سبيل المثال، الجو الذي لعبنا فيه مباراة الدوري على أرضنا، كان هذا أمر لا يصدق ولن أتجاوزه أبدًا”.
وأتم “هل سمعت الجماهير الليلة؟ عندما كنا في ملعبنا، كل ما كنت تسمعه هو احتجاج جماهيرنا فيما بينهم واحتفال حوالي 1000 من مشجعي ميلان، هؤلاء فتيان بإمكانهم تغيير الجو المحيط بهم

 

المصدر :  وكالة الانباء العراقية