جوارديولا: الاعتماد على هالاند فقط لن ينفعنا

تحدث مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، عن بدء فريقه مشوار منافسات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء بمواجهة إشبيلية.
وقال جوارديولا، في مؤتمر صحفي: “ستونز ووكر مصابان، نحن محظوظون بأن النادي تعاقد مع مانويل أكانجي، وإلا تعرضنا لورطة كبيرة، النادي تحرك سريعاً لجلب لاعبين جدد في هذا المركز”.
وأضاف: “بسبب الجدولة المزدحمة في المباريات لسنوات عديدة، لم يعد اللاعبون قادرين على المواصلة لفترة طويلة، بشكل عام إصابة ستونز ليست خطيرة، وكذلك كايل لكن لا أعرف هل سيكون مستعداً لمباراة السبت أم دورتموند أم وولفرهامبتون أم بعد التوقف الدولي، فهي إصابة عضلية”.
وتابع: “نحاول منذ اليوم الأول، ولكن لم نحصد الكثير، وصلنا إلى الأدوار النهائية العام الماضي، ولا أعرف ما سيحدث امام اشبيلية أو أمام دورتموند أو كوبنهاجن، الأمر يتعلق بالمستوى، فإذا لم نكن جيدين فسنعود إلى بيوتنا وسيتم معاقبتنا من الجماهير ووسائل الإعلام وبعدها سنواصل المضي”.
وواصل: “في الموسم الماضي قاتلنا للتواجد هنا، نعرف مدى صعوبة الأمر، الفرق الإسبانية تسيطر على أوروبا، كنت أحب أن أملك قصة مثل تلك التي يملكها إشبيلية، السيتي بعيد للغاية عن إشبيلية أوروبياً، سنحاول تقديم مباراة جيدة وحصد النقاط الثلاث”.
وعلق على مدى قدرة منافسة هالاند لأرقام ميسي ورونالدو أوروبياً قال : “كل اللاعبين يحاولون تحسين مستوانا، وهذا يساعدنا على الفوز بالألقاب، وإذا اعتمدنا فقط على هالاند، فلن نتوج بدوري الأبطال، نحاول خلق الفرص له لتسجيل الأهداف، أقنعناه بالانضمام إلينا لعدم امتلاكنا عدداً كافياً من المهاجمين، وحاول الدخول في أسلوب لعبنا، وتأقلم بصورة جيدة”.
المصدر : كورة