اليوم .. المتصدر يواجه الكرخ والوصيف يلاقي النفط في ممتاز الكرة

تختتم اليوم السبت منافسات الجولة الـ(29) من دوري الكرة الممتاز بإقامة مباراتين، إذ سيلعب الشرطة المتصدر أمام الكرخ، ويلتقي النفط نظيره القوة الجوية.

وذكر مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع) أن “فريق القيثارة يطمح بمصالحة جماهيره عقب خروجه المبكر من مسابقة الكأس على يد منافسه المباشر في بطولة الدوري فريق القوة الجوية، ولذلك فإنه يأمل بأن تكون مواجهة الكرخ بمثابة الفرصة المناسبة لاستعادة ثقته بنفسه بعد الكبوة الأخيرة، خصوصاً وأنه يتربع على قمة الترتيب برصيد (58) نقطة”.
وأضاف أن “فريق الكناري يسعى بدوره لتقديم مســتويات جيدة تسهم في تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من موقف الفريق الطامح للتقدم في سلم الترتيب نحو المراكز العشرة الأولى لدورينا والذي يمتلك (38) نقطة”.
وأوضح : “في المواجهة الثانية سيبحث الجوية الوصيف عن تحقيق العلامــة الكاملة حينما يواجه النفط معتمداً على عناصره المميزة والحافز المعنوي الكبير للفريق إثر اجتياز الشرطة وبلوغ ربع نهائي مسابقة الكأس”.
وبين أن “فريق النفط نجح في استعادة توازنه في الجولة السابقة بفوز ثمين على الطلبة بهدفين مقابل هدف واحــد أعاد الفريق مجدداً إلى سكة الانتصارات بعد سلسلة من النتائج السلبية والعروض المخيبة التي أدت إلى تراجعه للمراكز المتأخرة وتواجده ضمن صراع الهبوط للدرجة الأدنى”.

المصدر: وكالة الانباء العراقية