اليوم ..الأولمبي يلاقي نظيره العماني في بطولة قطر الدولية

يخوض منتخبنا الأولمبي بكرة القدم في الساعة (11) من مساء اليوم الثلاثاء، مواجهته الأخيرة في بطولة قطر الدولية الودية تحت 23 عاماً عندما يقابل نظيره العماني في ملعب حمد الكبير بالدوحة لتحديد المركزين الخامس والسادس.

وذكر مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع) أن ” الطاقم الطبي لمنتخبنا الأولمبي دأب على الإسراع بعملية استشفاء اللاعبين خلال اليومين الماضيين من أجل تجهيزهم بالشكل الأمثل لمواجهة اليوم أمام عمان الذي انهزم هو الآخر من الشمشون الكوري بثلاثية نظيفة وانتصر على قرغيزستان بهدفين نظيفين”.
وأضاف أن ” الفريق العراقي أجرى الوحدة التدريبية الأخيرة مساء أمس الاثنين في ملعب النادي العربي، وتم فيها تطبيق العديد من المفردات الخططية التي تحاكي طريقة لعب الفريق المنافس الذي يميل الى التمرير المباشر والانتشار في معظم أرجاء الملعب، وينتهج نظام ( 1-4-1-4 ) ، فضلاً عن معالجة بعض الهفوات الدفاعية التي ظهرت في المقابلة السابقة بالإضافة الى إجراء تمارين التهديف على ركلات الترجيح.
وكان منتخبنا الأولمبي قد استهل مشاركته بانتصار عريض على فيتنام بثلاثة أهداف نظيفة، بينما خسر في الدقائق الأخيرة أمام كوريا الجنوبية بهدف مقابل لا شيء.

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية