اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الـ14 من دوري الكرة الممتاز

تستكمل اليوم الأربعاء، منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم بإقامة أربع مواجهات في بغداد والمحافظات.

إذ يحل فريق النفط ضيفاً على زاخو في مباراة يتطلع فيها الفريقان إلى تحقيق النقاط الثلاث على حساب خصمه من أجل الابتعاد عن المراكز المتأخرة، في الوقت الذي يدخل فيه زاخو إلى المباراة وهو منتش بفوزه الكبير على الديوانية في الجولة الماضية.
وفي اللقاء الثاني يستقبل فريق اربيل ضيفه القادم من الشمال، فريق اربيل على ملعب الساحر أحمد راضي . ويسعى الفريقان إلى فك عقدة التعادلات الاخيرة والذهاب بعيدا في جدول الترتيب لضمان تواجدهم في المنافسة المحلية.
ويحتضن ملعب الفيحاء في محافظة البصرة لقاء أهل الدار فريق نفط البصرة وضيفه الطلبة ، ويطمح الأنيق لتعزيز موقعه في جدول الترتيب العام للمسابقة وتعويض خسارته السابقة أمام القوة الجوية ومصالحة جماهيره من خلال العودة الى العاصمة بالعلامة الكاملة.
وفي اللقاء الأخير، يلتقي فريق نوروز بضيفه الديوانية في ملعب فرانسو حريري بحافظة اربيل، على أن تختتم منافسات الجولة يوم غد الخميس بإقامة لقاء واحد يجمع بطل الموسم المنصرم فريق الشرطة، والنجف في ملعب الشعب الدولي .

المصدر : وكالة الانباء العراقية.