النوارس يعلن جاهزيته الكاملة لمباراة الصقور

أعلن فريق الزوراء جاهزيته لملاقاة غريمه التقليدي فريق القوة الجوية في كلاسيكو متجدد بين قطبي الكرة العراقية من خلال تحضيراته الأخيرة التي شهدت تواجد جميع عناصره الذين يحدوهم الأمل لتقديم الأداء المثالي الذي يسهم بتحقيق الفوز واعتلاء الصدارة.

وقال الناطق الإعلامي لنادي الزوراء عبد الرحمن رشيد في تصريح خص به صحيفة (الصباح) وتابعته وكالة الأنباء العراقية (واع)،اليوم الثلاثاء، إن “فريقه جاهز تماماً لملاقاة الجوية في مباراة اليوم التي لن تكون سهلة على الطرفين بحكم تقارب المستويات والنتائج، ويرى بأن اللقاء سيكون بمثابة الفرصة المناسبة من أجل تعزيز الرصيد وإثبات الذات بالنسبة للفائز الذي سيقطع شوطاً كبيراً نحو تحقيق لقب الدوري، في حين سيعاني الخاسر كثيراً من ناحية الضغوطات بعد المواجهة المرتقبة”.
وأضاف رشيد أن “مباراة الجوية مختلفة عن بقية لقاءات الدوري كونها تعد بمثابة كلاسيكو، وتحدٍ كبيرٍ للاعبين والجماهير العاشقة للفريقين، مبيناً أن النتيجة النهائية للمواجهة ستحسم من خلال تفاصيل دقيقة، والفائز من يستغل أخطاء المقابل ويكون أكثر تركيزاً في الوقت الأصلي والدقائق المضافة”.
وأعـرب عـن “أمله بأن يظهر الزوراء بالمستوى الفني المطلوب وأن يحقق نتيجة إيجابية تحفز الفريق لمواصلة رحلة النجاحات نحو بلوغ الأهداف المرسومة والمتمثلة بالمنافسة القوية على لقبي الدوري والكأس”.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية