المالية النيابية تبحث مع السفير الألماني مساعدة العراق في قطاع الكهرباء والامن

بحثت اللجنة المالية النيابية، اليوم الاثنين، مع السفير الألماني لدى بغداد مارتن ياغر مساعدة العراق في قطاع الكهرباء والامن.

وذكر بيان للدائرة الاعلامية لمجلس النواب تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، أن اللجنة المالية برئاسة حسن كريم الكعبي استقبلت اليوم، السفير الالماني لدى بغداد مارتن ياغر والوفد المرافق له، بحضور اعضاء اللجنة مشعان الجبوري وناظم الشبلي وخليل الغازي وسجاد سالم، لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، مبيناً أن الكعبي رحب خلال اللقاء بالوفد مقدماً عرضاً موجزاً عن عمل مجلس النواب واللجنة المالية.

وأضاف أن اللجنة بحثت مع السفير الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وتقديم المساعدة للعراق في قطاع الكهرباء والامن وغيرها من القطاعات المهمة.

وأكد الكعبي وفقاً للبيان أن السفارة الالمانية تربطنا بها علاقات وطيدة كونها احدى السفارات التي كانت ولا زالت لها تعاون كبير في عقد الدورات والندوات ذات العلاقة مع العراق، لافتاً الى اهمية السعي من اجل ادامة التعاون المستمر وابداء الاستشارة المتبادلة. 

من جانبه، قدم السفير الالماني شكره للجنة على حسن الاستقبال والضيافة واتاحة الفرصة للتعرف على تفاصيل عمل المجلس واللجنة المالية النيابية.

المصدر : وكالة الانباء العراقية.