الغانمي يصدر توجيهاً للقوات الأمنية في البصرة

أصدر وزير الداخلية عثمان الغانمي، اليوم الأربعاء، توجيهاً للقوات الأمنية في البصرة.

وقالت وزارة الداخلية في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، ان “وزير الداخلية عثمان الغانمي زار، اليوم، محافظة البصرة يرافقه عدد من القادة الضباط، وكان في استقبال محافظ البصرة اسعد العيداني”، مبينة ان “الغانمي عقد اجتماعاً ضم مدراء الشرطة، واستمع الى إيجاز مفصل عن اهم الواجبات والمهام التي تقوم بها مفاصل الوزارة في المحافظة”.

وأكد الغانمي “على أهمية محافظة البصرة في مختلف المجالات ومكانتها، خاصة انها تستعد لاحتضان خليجي 25″، مشيرا الى ان “هذه المناسبة مهمة َوان البصرة تشهد استقرار امني ملحوظ وان المحافظة هي العمود الفقري للعراق”.

وأشاد “بالدور الكبير لمحافظ البصرة وَدعمه الواسع للأجهزة الأمنية”، مثمناً “الجهود التي تقوم بها قوات الشرطة في مكافحة الإرهاب والجريمة بمختلف صورها خاصة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، وتوفير قاعدة بيانات متكاملة عن المطلوبين للقضاء وتنفيذ مذكرات القبض والعمل على توفير الأجواء الآمنة والمناسبة في المحافظة واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة والعاجلة بحق مثيري النزاعات العشائرية”.

ووجه الغانمي القوات الأمنية “بالتعاون مع المواطنين ومعرفة طلباتهم والتعامل الحسن معهم”.

الى ذلك أجرى الوزير برفقة محافظ البصرة جولة في عدد من مناطق المحافظة والتقى بالمواطنين في إحدى المجمعات السكنية وتبادل الحديث معهم لمعرفة أحوالهم وأهم احتياجاتهم.

المصدر : وكالة الانباء العراقية