الصناعة تؤكد تقدم تنفيذ مشـروع بناية كُلية الهندسة فـي جامعـة كربـلاء

أكدت الشركة العامة للتصميم وتنفيذ المشاريع إحدى تشكيلات وزارة الصناعة والمعادن، اليوم الأحد، تحقيق تقدُم في مراحل العمل لتنفيذ مشروع بناية كُلية الهندسة/ القسم المدني في جامعة كربـلاء.

وقال مُدير المشروع أحمـد حميـد عبـد الزهـرة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): إن “العمل مُتواصل على مدار اليوم بثلاث وجبات وبوتيرة مُتصاعدة لتنفيذ مشروع إنشاء بناية كُلية الهندسة في جامعة كربلاء على مساحة (1060) مترا مُربعا تتكون من أربعة طوابق تحتوي على قاعات دراسية وغُرف خاصة بالكوادر التدريسية مع الخدمات كافة”.
وأضاف عبد الزهرة أن “تقدُم العمل في المشروع يتم وفق الجدول الزمني المُحدد مع الالتزام بالمُواصفة وضمان الجودة والدقة في العمل باستخدام مواد بناء من أفضل النوعيات وإجراء الفحوصات في كُلّ مراحل العمل بالتنسيق مع الجامعـة”.
ولفـت إلى أن “الشركة تعتمد أساليب وطرقا حديثة في البناء تُواكب العصر لما تمتلكه من إمكانيات كبيرة وخبرات واسعة في تنفيذ مُختلف المشاريع”، مؤكداً أنَّ “الشركة حريصة وجادة في إنجاز الأعمال وإكمال المشاريع المُكلفة بها في المُواعيد المُحددة ماجعلها تتميز بسُمعة جيدة وموثوقية عالية لتكون لها الأولوية في تنفيذ هذا المشروع ومشاريع أُخرى مُستقبـلاً”.
بدوره ذكر مُدير قسم المشاريع في الشركة قاسـم رحـم رضـوي، أن “للشركة تاريخا كبيرا وبصمة واضحة في تنفيذ الكثير من مشاريع  البُنى التحتية والمشاريع النفطية ومشاريع البناء ومشاريع محطات الكهرباء وغيرها من مُختلف المشاريع بمُختلف المجـالات”.

المصدر: وكالة الانباء العراقية