الصقور يرفع وتيرة استعداداته لمواجهة الجزيرة

يواصل فريق القوة الجوية بكرة القدم استعداداته في الرياض، تحضيراً للقاء فريق الجزيرة الإماراتي المقرر إقامتها بعد غد الجمعة لحساب دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.
وقال المدرب المساعد لفريق القوة الجوية علي وهيب، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية ( واع ) ،اليوم الأربعاء، إنَّ استعدادات الصقور جارية على قدم وساق تحضيراً لهذا اللقاء المهم بالرغم من تأخرها بسبب التحاق لاعبي المنتخب الوطني ولاعبي والأولمبي البالغ عددهم 13 لاعباً.
وبين وهيب، أنَّ استعداداتنا بدأت تأخذ منحى آخر بعد الوصول الى السعودية وانضمام كل اللاعبين الى الفريق بالرغم من الغيابات كالحارس فهد طالب والذي له دور كبير ويبعث الثقة في المنطقة الخلفية وايضاً كرار نبيل المصاب منذ فترة وميثم جبار للاصابة ايضاً ومن المحتمل عدم مشاركته حتى نهاية البطولة .
واضاف وهيب، أنَّ بقية اللاعبين بأتمّ الجهوزية وكلهم عزيمة واصرار من اجل تحقيق نتيجة ايجابية تسعد الجماهير العراقية بعد الاخفاقات الأخيرة للمنتخبات الوطنية .
وتابع وهيب: كان المؤمل اقامة تدريبات صباحية ومسائية لكن الأمر تغيَّر بسبب الشهر الفضيل لأن كل اللاعبين صيام لذا اقتصرت الاستعدادات على وحدة تدريبية واحدة في المساء ، لكن هذا لايثني من عزيمة اللاعبين على تقديم مستوى متميز امام الجزيرة الاماراتي وتحقيق الثلاث نقاط .

المصدر : وكالة الانباء العراقية.