السيد الصدر يوجه عدد من النصائح للاعبي المنتخب الوطني

وجه زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، عددا من النصائح والتوصيات إلى لاعبي المنتخب الوطني بعد فوزهم ببطولة كأس الخليج العربي.

وقال السيد الصدر خلال لقائه بالمنتخب الوطني والكادر التدريبي تابعته وكالة الانباء العراقية (واع)، تشرفنا بوجودكم معنا بعد هذا الفوز العظيم بكأس الخليج العربي، شكرا لكم على هذا الفوز والانتصار الذي أدخل الفرح والسرور على الشعب العراقي المظلوم الذي كثرت احزانه وقلت افراحه الا منكم فانكم تقدمون الافراح على طبق من ذهب للشعب العراقي.
وأضاف: لدي بعض النصائح لكم منها استعدوا للوصول الى كأس العالم وان كانت في امريكا ، والاستعداد ليس بسيطا وانما يحتاج الى المثابرة والجهد الكبير مع وجود الكادر ، للوصول الى كاس العالم وهي فرحتنا الاكبر من فرحة كاس الخليج العربي. 
وتابع، انصحكم ايضا بعدم التأثر بالأجواء السياسية، عليكم ان لا تتأثرون بالسياسة سواء سلبيا او ايجابيا فانكم تمثلون الوطن والشعب وليس السياسيين ولا حتى انا، مؤكدا ان الاحتراف خارج العراق مهم لاكتساب الخبرات ولكن يجب ان لا يكون هدفا للاعبين بان يلعبوا في الخارج ويتركوا المنتخب.
ومضى بالقول: وطنك وشعبك وناسك أولى بك هدفك الأول هو نصرة الوطن لافتا الى ان احترام المدرب والكادر التدريبي والاداري امر ضروري.
وأضاف، ابتعدوا عن ما يقال عنكم في مواقع التواصل الاجتماعي، كما انه من المهم ان لا تبحثوا عن الشهرة وعدم التكبر ويجب التواضع والبحث عن مصلحة البلد، مشددا على ضرورة التركيز على اللياقة البدنية والفكر والثقافة.
ودعا السيد الصدر اللاعبين الى تعلم اللغة الانجليزية ، ووحدة الصف فيما بين اللاعبين، موجها شكره الى الى المدرب والكادر التدريبي والاتحاد العراقي لكرة القدم والمحافظ بنجاح بطولة كاس الخليج العربي.

المصدر : وكالة الانباء العراقية.