الحماس يعتلي كتيبة الأسوُد قبل لقاء المكسيك

أكد المنسِّق الإعلامي للمنتخب الوطني محمد عماد، مباراة المكسيك الودِّيَّة بأنها تعدُّ فرصةً حقيقيةً للاعبين للاحتكاك بعناصر محترفة في اوروبا و أمريكا الجنوبية مبيناً، أن لاعبي منتخبنا متحمسون لخوض هذه التجربة والمشاركة بهذا اللقاء التاريخي.

وقال عماد لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء إن منتخبنا أجرى آخر وحداته التدريبية قبل مواجهة المكسيك، والتي شهدت اندفاعاً واضحاً وحافزاً معنوياً كبيراً للمشاركة في هذا اللقاء التاريخي.

واضاف عماد أن خوض مثل هكذا مباريات بمستوى عالٍ وأمام فرق عالمية يعد فرصة حقيقية للاعبينا من اجل الاحتكاك بعناصر أغلبهم من المحترفين في اوروبا و امريكا الجنوبية، وكذلك هي فرصة طيبة لإبراز مواهبهم وامكاناتهم أمام الطاقم الإسباني الذي سيتواجد في ملعب اللقاء واقناعهم من خلال الأداء داخل المستطيل الأخضر.

وأوضح عماد، أن الجهاز الفني الاسباني بقيادة المدرب كاساس سيكون له خيارات معينة بخصوص اللاعبين بحسب الصورة التي سيرسمها عنهم من خلال المباريات التي سيخوضها المنتخب في هذه الفترة، إضافة إلى المعلومات المدونة في سجلاته لتكوين تشكيلة قوية سينافس بها في المنافسات المقبلة.

المصدر : وكالة الانباء العراقية.