الحسناوي يؤكد أهمية دور شبكة الاعلام العراقي بإسناد عمل المؤسسات الصحية

أكد وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي، اليوم الخميس، أهمية دور شبكة الاعلام العراقي بإسناد عمل المؤسسات الصحية، فيما أشار رئيس مجلس أمناء شبكة الاعلام العراقي الدكتور جعفر الونان الى أستمرار شبكة الاعلام في دعم البرامج الصحية التوعوية للوزارة.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن “وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي استقبل اليوم رئيس مجلس أمناء شبكة الاعلام العراقي الدكتور جعفر الونان بحضور المتحدث الرسمي لوزارة الصحة في مقر الوزارة”.

وأكد الحسناوي خلال اللقاء على “الدور المهم لشبكة الاعلام العراقي في اسناد عمل وزارة الصحة ومؤسساتها الصحية من خلال إيصال رسائلها الصحية التوعوية للمواطنين التي تهدف الى الارتقاء بالواقع الصحي”، معرباً عن شكره “لدعم شبكة الاعلام العراقي للوزارة وتغطيتها الإعلامية لأولويات البرنامج الحكومي لوزارة الصحة في التثقيف لتطبيق قانون الضمان الصحي والخدمات التي تقدمها المؤسسات الصحية للمواطنين”.

ومن جانبه، أشاد رئيس مجلس أمناء شبكة الاعلام العراقي الدكتور جعفر الونان “بوزارة الصحة ومؤسساتها الصحية وجيشها الأبيض”، مؤكداً “استمرار شبكة الاعلام في دعم البرامج الصحية التوعوية للوزارة”.

المصدر: وكالة الانباء العراقية