الأنواء الجوية: ارتفاع في درجات الحرارة بدءاً من الجمعة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً في درجات الحرارة بدءاً من يوم الجمعة المقبل.

أن “الطقس ليوم غد الخميس سيكون غائماً جزئياً الى غائم ممطر، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً مع تساقط زخات مطر تكون رعدية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق”.
وأضاف أن “طقس يوم الجمعة سيكون في المنطقة الوسطى غائماً جزئياً ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق، أما في المنطقة الشمالية فسيكون غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط أمطار متفرقة تكون رعدية كما تتساقط الثلوج في أقسامها الجبلية، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق”.
وأشار الى أن “السبت المقبل، سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائما جزئياً مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق”.
وأوضح أن “الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الأحد المقبل، سيكون الطقس غائماً جزئياً  في المنطقة الوسطى، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط أمطار خفيفة وثلوج خاصة في أقسامها الشرقية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

المصدر: وكالة الانباء العراقية