الأنواء الجوية: ارتفاع في درجات الحرارة بدءاً من الغد

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام الأربعة المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً في درجات الحرارة بدءاً من الغد.

 أن “الطقس ليوم غد الاثنين سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة كما تتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما في المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق”.
وأضاف ان “الطقس ليوم الثلاثاء سيكون صحواً في المنطقة الوسطى، بينما سيكون في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط امطار خفيفة كما يتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية، وفي المنطقة الجنوبية سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع أقسام البلاد”.

وأشار إلى أن “الطقس يوم الاربعاء المقبل، سيكون صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وفي المنطقة الشمالية سيكون غائماً جزئياً ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق”.
وأوضح أن “الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الخميس المقبل، سيكون فيها الطقس صحواً مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً ، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً، ودرجات  الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق”.

المصدر: وكالة الانباء العراقية