اتحاد الملاكمة: بطولة العراق أسفرت عن خامات استثنائية

أكد أمين سر الاتحاد العراقي المركزي للملاكمة علي موسى جواد، أن بطولة أندية العراق فئة الشباب التي أقيمت في السليمانية أفرزت العديد من الخامات التي سيكون لها شأن كبير في قادم المنافسات.
وقال جواد في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد، إن” البطولة كانت بمستوى الطموح، وقد أسفرت عن اكتشاف خامات استثنائية في فئة الشباب لم تظهر في البطولات السابقة”، مبيناً، أن” اتحاد اللعبة سوف يقوم بتسجيل أسماء اللاعبين ذوي الخبرة والمهارة العاليتين والذين احرزوا مراكز متقدمة في هذه البطولة لتمثيل المنتخب الوطني في المشاركات الخارجية “.
وأضاف جواد، أن” الاتحاد يستعد لتنظيم معسكرات تدريبية للاعبي المنتخب قبل الدخول في المنافسات القارية والعالمية وخاصة بطولة العرب التي ستقام في مصر  شهر آب المقبل”، لافتاً إلى أن” الأسماء التي ستمثل المنتخب الوطني في البطولاتِ الخارجية باتت معروفة لدى الجميع، ولكن مهما كان حجم الموهبة فلا يمكن لها النجاح دونما توفر الدعم والاهتمام اللازم”.
يذكر، أن فريق الاتصالات أحرز المركز الأول في بطولة أندية العراق والتي حملت اسمَ الراحل شياع جواد، فيما جاء المرور ثانياً، أما المركز الثالث فجاء مناصفةً بين فريقي دجلة وجالنجر.

المصدر : وكالة الانباء العراقية