يونس محمود: عودة ميرام للمنتخب مرهونة بقرار بيتروفيتش

أكد مشرف المنتخب الوطني بكرة القدم النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة يونس محمود قرار عودة جستن ميرام الى تشكيلة المنتخب الوطني مرهونة بقرار المدرب، مبيناً، أن اللاعب ليس لديه مانع من تمثيل الأسوُد في مهمته المقبلة.
وقال محمود في تصريح خاص لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد: إن” المدير الفني للمنتخب الوطني زيليكو بيتروفيتش هو صاحب القرار باستدعاء أيِّ لاعبٍ الى صفوف الفريق وقرار عودة جستن ميرام الى المنتخب يبقى بيد المدرب وحده، ففي حال وجد من الضرورة تواجده في التشكيلة، فستوجَّه له الدعوة مباشرةً “.
وأضاف محمود أنه” تواصل مع اللاعب جستن ميرام بشكل شخصي ولم يكن لديه أيُّ مانعٍ من تمثيل منتخب أسوُد الرافدين والعدول عن قرار اعتزاله، إذا كان فيه مصلحة للمنتخب الوطني”.
من جهة أخرى، أكد محمود، أن” العمل مستمر لايجاد حلّ للاعب المنتخب الوطني أيمن حسين بعد اعتذار الجانب اللبناني عن منح سمة الدخول للاعب تحضيراً للمباراة المرتقبة أمام منتخب لبنان ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة الى مونديال قطر”.
وتابع محمود، أن” الاتحاد العراقي أرسل كتاباً الى الاتحاد الآسيوي وطالبَ بضرورةِ حلِ الإشكال لتسهيل أمرِ تواجد اللاعب (أيمن حسين) مع المنتخب الوطنيّ في مباراةِ لبنان”، لافتاً، إلى أن “الاتحاد اللبناني أبدى تعاونه مع العراق، ولكن يبقى الأمر بيد السلطات الأمنية، وسوف يتم حل هذا الاشكال خلال اليومين المقبلين”.

المصدر : وكالة الانباء العراقية

قد يعجبك ايضا