وزير الدفاع يهنئ الشبكة بالذكرى 62 لتاسيس تلفزيون العراقية

بعث السيد وزير الدفاع عرفان الحيالي اليوم الخميس باقة ورد الى شبكة الاعلام العراقي بمناسبة الذكرى 62 لتاسيس تلفزيون العراق سلمها مستشاره الاعلامي الاستاذ حامد المالكي.

وثمن رئيس شبكة الاعلام العراقي مجاهد ابو الهيل خلال استقباله ممثل وزير الدفاع ، الدور الذي اضطلعت به المؤوسسة العسكرية في الحفاظ على الامن والانتصار على الفكر التكفيري قائلا ،ان “مجابهة الفكر التكفيري لا يكون بالسلاح والبنادق لوحدها وانما من خلال مجابهة الفكر بالفكر المضاد وهو الاسلام الحق ،ولقد لمسنا تعاون مثمر من قبل قيادات وزارة الدفاع واخوة قادة قواطع العمليات في نقل الرسالة الاعلامية المساندة للجهد العسكري خلالعمليات التحرير”.

من جانبه ثمن ممثل وزير الدفاع المستشار حامد المالكي دور الاعلام الوطني في تحقيق النصر على الاهاب موضحا ، ان “الاعلام العراقي الوطني ممثلا بشبكة الاعلام كان حريصا على نقل الوقائع من خلال التعاون المثمر بين مديريات الشبكة وقادة العمليات في ميادين القتال “.

واشار الى ان “باقة الورد التي امربها رئيس الوزراء اقتطفت من حدائق الوزارة وهي ليست باقة ورد اصطناعية وانما لتعبر عن عق الرابطة بين وزارة الدفاع وشبكة الاعلام العراقي”.

قد يعجبك ايضا