منتسبو شبكة الاعلام يناشدون الكاظمي للتدخل في قضية أرض المرسلات

بغداد – IMN

ناشدت شبكة الاعلام العراقي، رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، التدخل لحسم قضية توزيع أرض المرسلات بين موظفي الشبكة.

جاء ذلك خلال وقفة نظمها موظفو شبكة الاعلام العراقي، في أرض المرسلات العائدة للشبكة، بحضور نائب رئيس مجلس الامناء، محمد سلام، وعضوي المجلس علاء الحطاب، ومادلين عويش.

وسبق لشبكة الاعلام العراقي، ان استحصلت الموافقات الرسمية من أمانة بغداد على تحويل جنس الارض التابعة للشبكة الى سكني، وتوزيعها بين الموظفين على وفق القانون النافذ، أسوة بالوزارات والهيئات الاخرى التي حصلت على استحقاقها من الاراضي.

وقال عضو مجلس الأمناء علاء الحطاب، خلال مشاركته في الوقفة الاحتجاجية: إن “قطعة الارض التي تواجدنا فيها اليوم هي ملك لموظفي الشبكة منذ ستينيات القرن الماضي”، مؤكدا ان  “الجهات المعنية تلكأت بقصد او من غير قصد في عدم منح هذه الاستحقاقات لموظفي الشبكة”.

وأضاف ان “شبكة الاعلام العراقي تأمل في توزع قطع الاراضي الى مستحقيها اسوة بالوزارات والجهات الرسمية الاخرى”.

ولفت الحطاب الى ان “شبكة الاعلام العراقي قدمت تضحيات كبيرة لا تقل عن التضحيات التي قدمتها الاجهزة الامنية”.، مطالبا رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي بالتدخل لحسم هذا الموضوع الذي طال انتظاره وتوجيه امانة بغداد باكماله من خلال التوقيع على محضر اللجنة العليا للتخطيط العمراني لمدينة بغداد”.

كما طالبت عضو مجلس الامناء في الشبكة، مارلين عويش، رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي وامين بغداد علاء معن بحسم موضوع قطعة المرسلات الى مستحقيها من موظفي الشبكة.

وقالت عويش خلال مشاركتها في الوقفة الاحتجاجية: ان “قطعة الارض التي نتواجد فيها في ابو غريب هي حق من حقوق موظفي الشبكة اسوة بأقرانهم في مؤسسات الدولة الاخرى”، مؤكدة اننا “سنستمر  بالمطالبة الى حين الحصول على هذه القطعة وتوزيعها على موظفينا”.

قد يعجبك ايضا