منتخب الشباب يرفع وتيرة استعداداته بتجمع داخلي

يقيم منتخبنا الشبابي لكرة القدم يوم غد الثلاثاء التجمع الأول في بغداد بمشاركة اللاعبين المحليين لرفع جاهزية اللاعبين استعداداً لاي مشاركة خارجية.
وقال المدرب المساعد لمنتخب الشباب بكرة القدم تيسير عبد الحسين، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، إن التجمع ستتخلله إقامة مباريات تجريبية لرفق جاهزية اللاعبين، لاسيما أن أغلب لاعبي الفريق لايشاركون مع فرقهم في مباريات الدوري لكنهم مستمرون في التدريبات.
وأضاف عبد الحسين، أن  بطولة غرب آسيا للشباب التي أحرز لقبها ليوث الرافدين تعد بمثابة بطولة تنشيطية، لذا لا يجب علينا تحميل اللاعبين اكثر من طاقتهم، لافتاً، الى أن هنالك أخطاء فردية لدى اللاعبين ينبغي تصحيحها وكذلك أخطاء جماعية لابد لنا من دراستها ومعالجتها لتقويم الفريق كما أن هناك حاجة ماسة لإقامة معسكرات تدريبية وإقامة مباريات تجريبية على مستوى عالٍ مع منتخبات قوية .
وتابع عبد الحسين أن الجهاز الفني يقيم تدريبات اللاعبين بحكم العلاقات الشخصية مع إدارة التاجي أو المصافي، لذا نناشد الجهات المعنية بتوفير ملعب لاجراء تدريبات المنتخب، أما بشأن التجهيزات الرياضية الخاصة بالمنتخب فالاتحاد وفّرها بشكل كامل .

المصدر : وكالة الانباء العراقية.