معهد التدريب الاعلامي: تخفيض  50% لطلبة الاعلام والفنون وذوي الشهداء

 

بغداد- ملاذ الامين

اعلن معهد التدريب الإعلامي التابع الى شبكة الإعلام العراقي،اليوم الخميس، موافقة ادارة الشبكة على تخفيض رسوم المشاركة في الدورات الاعلامية لطلبة كليات الإعلام والفنون الجميلة بالاضافة الى ذوي الشهداء.

وقال مدير المعهد حسن كاظم السويعدي، إن” إدارة شبكة الاعلام العراقي وحرصا منها في تطوير المهارات الإعلامية لدى طلبة كليات الإعلام والفنون الجميلة وافقت على تخفيض رسوم المشاركة بالدورات في معهد التدريب الاعلامي لطلبة الكليات أعلاه خلال العام الحالي”.

واضاف ،أن “التخفيض الذي يصل الى( 50% ) يشمل ايضا ذوي الشهداء للاستفادة من الدورات التخصصية العملية في الميدين الاعلامية المتعددة”.

وتابع السويعدي ،ان “ادارة الشبكة وافقت ايضا على البرنامج التدريبي الذي اعده المعهد لدورات العام الحالي والتي تخصصت في وسائل التواصل الاجتماعي واعداد المذيع والمراسل والتصوير الفوتوغرافي والفديوي ومبادئ الاعلام والترجمة الصحفية والتحقيق الصحفي والتنسيق الاعلامي…”، لافتا الى ان “هذه الدورات تشمل دورس نظرية وعملية توفر للطلبة تطبيق دراستهم الاكاديمية في استوديوهات ومطابع وغرف الاخبار بشكل عملي وباشراف كادر متخصص من موظفي الشبكة الذين يمتلكون الخبرات والمهارات في مجال تخصصهم”.

قد يعجبك ايضا