معرض لصور التغريدات التي اطلقت عن الشهيد مصطفى العذاري

بمناسبة الذكرى الخامسة لاستشهاد المقاتل مصطفى العذاري ،افتتح رئيس شبكة الاعلام العراقي مجاهد ابو الهيل اليوم الاربعاء، معرضا مصورا للتغريدات التي كتبت عن الحادثة.

وقال ابو الهيل ان “الجريمة النكراء التي ارتكبتها عصابات داعش ضد مقاتل جريح واعدامه على احد جسور مدينة الفلوجة التي سيطرت عليها عام 2014 ،يندى لها جبين الانسانية خصوصا وان الاعراف الاسلامية والحربية تقتضي علاج الاسير قبل اصدار الحكم عليه “.

واضاف ان “شبكة الاعلام العراقي تعتز بجميع الشهداء الذين ضحوا بارواحهم من اجل تراب الوطن وحريته ،وتم اختيار الشهيد مصطفى العذاري ،من بين الشهداء ،لان ذكرى استشهاده تعري الفكر الارهابي الذي ادعى الاسلام منهجا والاسلام منه بريء”.

واثنى ابو الهيل على الجهود التي بذلها المصور صفاء علوان ومجلة الشبكة لجمعها اكثر من 50 تغريدة في وسائل التواصل الاجتماعي وطبعها كصور فوتوغرافية لتخليد رمز الشهداء العراقيين مصطفى العذاري”.

من جانبه اكد المصور صفاء علوان من مجلة الشبكة ان “اكثر من الف تغريدة اطلقت بعد ان نشرت مواقع تابعة لتنظيم داعش الارهابي صور لاعدام الشهيد مصطفى العذاري في الفلوجة عام 2014 “.

واشار الى انه “تم اختيار 350 تغريدة لكتاب معروفين ومغردين من عرب ،وبعدها تم حصرها بـ 50 تغريدة لاقامة هذا المعرض الذي لايخص فقط الشهيد العذاري وانما يخلد جميع شهدائنا الابطال الذين لولا تضحيتهم لما انتصر العراق واستعاد ارضة وطرد الارهاب من مدنه”.

قد يعجبك ايضا