مطار النجف يستقبل أكثر من 80 رحلة لزوار الاربعينية

بغداد – IMN

اعلن محافظ النجف الاشرف لؤي الياسري عن وصول ثمانين رحلة لارض مطار النجف الدولي من جمهورية ايران الاسلامية ودول الخليج العربي والهند وباكستان ودول اوربا، للمشاركة في زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام.

وتوقع الياسري ان تصل عدد الرحلات خلال الايام المقبلة لاكثر من مائة رحلة، مشيرا الى ان جميع الرحلات تخضع للضوابط الموضوعة من قبل اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية.

واشاد بالجهود الكبيرة التي تبذل من ادارة ومنتسبي المطار في تنظيم عملية الاستقبال وتطبيق الضوابط وتفويج الزائرين، كما اشاد المحافظ بالجهود الكبيرة التي تبذل من قبل مديرية الجنسية والجوازات العامة ومكتب النجف الاشرف ومديرية المخابرات ومديرية صحة النجف وجميع المديريات والمؤسسات الساندة، مؤكد ان العدد الكبير لاعداد الزائرين والرحلات الجوية عبر مطار النجف الاشرف الدولي مبعث للفرحة والسرور والتنظيم الكبير محط اعتزاز.

وكان رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، قد وجه الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة والمحافظات كافة، بمضاعفة عدد التأشيرات الممنوحة للزائرين من الدول العربية والإسلامية لأداء مناسك زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام.

قد يعجبك ايضا