مدرب نفط الشمال: الفوز خطوة على مواصلة سكة الانتصارات

أعرب مدرب نفط الشمال عن سعادته بتحقيق أول فوز في الدوري الممتاز بكرة السلة فيما علل مدرب القوة الجوية أسباب الخسارة إلى قصر فترة إعداد الفريق .
وتمكن نفط الشمال من الفوز على القوة الجوية بنتيجة 108-104.
وقال مدرب نفط الشمال محمد رحيم لوكالة الأنباء العراقية (واع )،اليوم الجمعة: إن “تحقيق الفوز في المباراة الأولى وعلى فريق القوة الجوية انطلاقة جيدة في مواصلة سكة الانتصارات ومنح اللاعبين دافعاً معنوياً كبيراً في تقديم مستويات أفضل في الأدوار المقبلة “.
وأضاف أن “القوة الجوية يعد من الفرق التي لها باع طويل بكرة السلة والخسارة واردة في الرياضة إلا أنها لا تعني نهاية المطاف بقدر تصحيح الأخطاء والعودة مجدداً الى المنافسة “لافتاً الى أن “نفط الشمال قدم مستوى فنياً متميزاً خلال المباراة وتمكن من العودة إلى أجواء المباراة والتفوق بعد أن تأخرنا في الربع الأول من اللقاء واستطعنا من حسم النتيجة لصالحنا بفارق أربع نقاط”.
من جانبه علل مدرب القوة الجوية أسباب خسارة فريقه إلى قصر فترة الإعداد والمشاكل التي تعصف بالهيئة الإدارية .
وقال رعد شمخي لـ(واع): إن “نفط الشمال استحق الفوز بجدارة بالنظر للمستوى الفني العالي الذي قدمه خلال المباراة بسبب استعداده بشكل مثالي لمنافسات الدوري على العكس من فريقنا الذي بدأ متأخراً بسبب المشاكل التي مر بها النادي”.
وأضاف أن “الدوري السلوي ما زال في بدايته وأمامنا الكثير لتقديمه خلال الجولات المقبلة وسنعمل على تصحيح الأخطاء وتوفير المناخ المناسب للاعبين من أجل الظهور بمستوى يليق باسم القوة الجوية “.

المصدر : وكالة الانباء العراقية

قد يعجبك ايضا