مجلس عزاء في شبكة الاعلام العراقي على روح الفقيد عماد مكي

بغداد- imn

شارك رئيس شبكة الاعلام العراقي فضل فرج الله ،ور ئيس اعضاء مجلس الامناء ،اليوم الاربعاء، في مجلس العزاء الذي اقامتة مديرية العلاقات والاعلام على روح المرحوم عماد مكي الذي وافاه الاجل الاحد الماضي بعد اصابته بنوبة قلبية حادة .

وقال رئيس الشبكة فضل فرج الله ،للموقع الالكتروني ،إن ” شبكة الاعلام العراقي فقدت احد نجوم شاشتها بوفاة مقدم البرامج عماد مكي رحمه الله ،وهي اذ تقيم مجلس الفاتحه على روحه الطاهرة، فانها تؤكد اعترافها بالجهود التي بذلها المرحوم لخدمة الاعلام المهني وتقديرا لمواقفه المهنية التي قدمها خلال مسيرته الاعلامية في تقديم برامج مهمة تركت اثرها الطيب على الجمهور “.

واضاف ،أن ” الشبكة تمتلك خبرات كثيرة من الاعلاميين والفنيين والفنانين وهي تعتز بهم لتكملة مسيرة الاعلام المهني الوطني بهدف بناء عراق متطور تسوده العدالة والحرية ،لذا فان اقامة مجلس العزاء هو واجب على ادارة الشبكة لتعزيز العلاقة بينها وبين الموظفين”.

وكانت مديرية العلاقات والاعلام قد اقامت مجلس العزاء بحضور والد الفقيد واخيه وولده الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لشبكة الاعلام العراقي في استذكارها لفقيدهم والحفاوة التي لمسوها من زملاءه من موظفي الشبكة .

و يذكر ان شبكة الاعلام العراقي كانت قد خصصت امس الاول، برنامج صباح العراقية لمسيرة المرحوم مكي الحافلة بالانجازات ،من خلال البرامج التي قدمها ومنها برنامج مركب هوانا وبرنامج مغتربين وبرنامج جلسات عراقية .

واشارت القناة الى ان الفقيد كان يقدم برامجه بعفوية بعد ان يدرس معلومات مبسطة عن الشخصيات التي يقابلها وكان ذلك سبب نجاحه منذ ان عمل في قناة العراقية عام 2003 وحتى وفاته اثر نوبه قلبية عن عمر ناهز 55 عاما.

مديرية الاعلام الالكتروني

قد يعجبك ايضا