مجلس الامناء يبحث التعاون الاعلامي مع وزارة الكهرباء

بغداد- imn

تصوير- علي هاشم

بحث مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي ،اليوم الاربعاء،مع وزير الكهرباء لؤي الخطيب التعاون الاعلامي بهدف توعية المواطن في مجال ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية.

وقال رئيس مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي جعفر محمد الونان للموقع الاليكتروني ،إن “الخطيب زار مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي بهدف بحث سبل التعاون في مجال التثقيف وتوعية المواطن باتجاه ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية “.

واضاف ،ان ” شبكة الاعلام العراقي ومن ضمن واجباتها تشجيع ودعم المشاريع التي تخدم الاقتصاد الوطني وتمنع هدر المال العام “، مشيرا الى ،انه” تم توجيه مديريات الشبكة لتبني برامج تشجع المواطن لترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية لما فيها من توفير للمواطن وللاجهزة الكهربائية الى جانب توفير الوقود المستخدم في انتاج الطاقة وتحقيق وفورات في الكهرباء الوطنية “.

وتابع الونان ،ان ” اعضاء مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي استمع الى شرح موجز من الوزير عن مراحل انتاج الطاقة الكهربائية ونقلها وايصالها للمواطن والصعوبات التي تجابهها”.

من جانبه اعرب وزير الكهرباء عن امتنانه لهيئة الامناء لما لمسه من تعاون في هذا المجال .

وقال الخطيب ،انه ” تم البحث مع رئيس وهيئة امناء شبكة الاعلام العراقية في كيفية زيادة الوعي للموطن واستخدامه للطاقة الكهربائية بشكل صحيح من خلال ترشيد الاستهلاك”.

واوضح ،ان ” الزيارة كانت مهمة لاطلاع هيئة الامناء عن كيفية انتاج الطاقة الكهربائية والجهود التي تبذلها الوزارة لادامة انتاج الطاقة والايفاء بالتزاماتها تجاه المواطن”.

قد يعجبك ايضا