مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي يلتقي الوفد الإعلامي العربي المشارك في قمة بغداد 

 

التقى مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي ،اليوم الجمعة، الوفد الإعلامي العربي المشارك في مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة والذي سينطلق يوم غد السبت.

وقال رئيس مجلس الأمناء أ. جعفر الونان بعد ترحابه بالضيوف الكرام، إن مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة إضافة لأهدافه المرسومة له، الا انه سيفتح افاقا واسعة للسلطة الرابعة بين بلدنا والدول المشاركة لاسيما وهو يأتي بفترة مهمة تسبق الانتخابات التشريعية المبكرة.

وأكد الونان على أهمية التنسيق الاعلامي الدائم بين العراق والبلدان المشاركة في مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة ، وبما يسهم بتسليط الضوء حول المشتركات والمصالح المشتركة اعلاميا ومنها في ما يتعلق بمواجهة الارهاب والنهوض بالواقع الاقتصادي والتجاري والصناعي والزراعي، والعودة الى أجواء لغة التعقل والسلام في خطاب السلطة الرابعة.

وقدمت الوفود العربية الحاضرة ومنها الوفد الإعلامي المصري والأردني والتركي امتنانها وشكرها لرئيس مجلس الأمناء أ. جعفر الونان على حُسن وكرّم الاستقبال، مثمنة الدور الذي تقدمه شبكة الإعلام العراقي كخطاب معتدل يحافظ على اللحمة الداخلية المحلية ومتناسقاً مع الاحداث والتوجهات الدائرة من حوله عربيا وعالميا، مبدية سعادتها وإعجابها بعودة بغداد الى الواجهة اعلاميا وثقافيا ودور العراق الإقليمي الفاعل والمؤثر في الساحة العربية.

قد يعجبك ايضا