علي وهيب: كلاسيكو العراق شهد انخفاضاً في مستوى الإثارة

أكد اللاعب الدولي السابق علي وهيب أن مباراة الكلاسيكو المقرر اقامتها اليوم في ملعب الشعب الدولي بين الزوراء والقوة الجوية لحساب الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الممتاز ربما لا تكون كسابقاتها من حيث الإثارة والنديّة، بسبب ما يمر به الفريقان من  ظروف على المستوى الإداري والفني.
وقال وهيب في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن” مباراة الكلاسيكو مهما كانت الظروف تبقى هي المباراة المهمة في الدوري الممتاز باعتباره يمثل قطبي الكرة العراقية الزوراء والقوة الجوية ولكن في السنوات الأخيرة كان هنالك هبوط في المستوى الفني للفرق ما ادى الى انخفاض قوة الاكلاسيكو من حيث الندية والاثارة”.
وأضاف وهيب، أن” الطابع النفسي والشد العصبي كانا طاغيين على أغلب المباريات بين الفريقين بسبب ما يمرون به من حالة عدم الاستقرار على صعيد الجهاز الفني والإداري واللاعبين”، مبيناً، أن” الفريقين لا يمتلكان إمكانيات فنية كبيرة من حيث الاستقطابات وهذا سبب آخر من الأسباب”.
وتابع وهيب، ان” القوة الجوية هو الأقرب لنيل لقب الوصافة في هذا الدوري وهذا ما يبحث عنه لتعويض الخسارة السابقة في مباراة الكأس ومصالحة الجمهور المطالب بتصحيح المسار “.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية

قد يعجبك ايضا