شنيشل يضع خطة جديدة للارتقاء بالمنتخب الاولمبي

كشف مدرب منتخبنا الأولمبي راضي شنيشل، عن عقد اجتماع خلال الفترة القريبة المقبلة مع المسؤولين في اتحاد اللعبة من أجل وضع الخطوط العريضة للبدء بخطة العمل تحضيرا للاستحقاقات القادمة.

 وقال شنيشل في تصريح لصحيفة الصباح تابعته وكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين إن “خطته تتضمن تسمية الملاك التدريبي المساعد والمصادقة على المنهاج التدريبي لغرض الارتقاء بالمستوى الفني والبدني تحضيرا للاستحقاقات الخارجية المقبلة”.

وسيقود شنيشل الأولمبي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 ، خلفًا للمدرب التشيكي ميروسلاف سوكوب الذي انتهى عقده مع الاتحاد المركزي بكرة القدم. وحقق شنيشل إنجازا غير مسبوق كمدرب، إذ وصل مع ثلاثة فرق مختلفة هي الزوراء والقوة الجوية والطلبة إلى نهائي بطولة درع الدوري، وفاز باللقب مع الزوراء عام 2011 ، وقـام بتدريب نـادي قطر القطري موسم 2016-2015 ،وتمت إعارته لتدريب أسود الرافدين في نهائيات كاس آسيا 2015 في استراليا وحصل على المركز الرابع.

 تجدر الإشــارة إلـى أن منتخبنا الأولمبي قد ودع نهائيات آسيا تحت 23 عاما التي اختتمت مؤخرا من الدور ربع النهائي بعد خسارته بفارق ركلات الجزاء الترجيحية أمام أوزبكستان.

المصدر : وكالة الانباء العراقية

قد يعجبك ايضا