شبكة الاعلام تكرم الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة دموع

بغداد/ ملاذ الامين

تصوير/حيدر الخفاجي

كرمت شبكة الاعلام العراقي ،اليوم الخميس، الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة دموع تحسين بدرع الشبكة لدورهما في رفد الفن العربي باعمال لامست قلوب الجماهير .

وقال رئيس شبكة الاعلام العراقي مجاهد ابو الهيل ان “الشبكة استضافت الفنان المصري القدير فاروق الفيشاوي والفنانة العراقية دموع تحسين كبادرة اولى لاستضافة الفنانين العرب في بغداد تمهيدا لتنفيذ اعمال درامية وسينمائية عربية مشتركة”.

واضاف ان “شبكة الاعلام العراقي كانت الراعية الاعلامية للفنانة الواعدة دموع التي فازت بجائزة اجمل صوت في اكبر مسابقة للاصوات العربية ،وقد تبنت الشبكة الفنانة دموع وسيتم التنسيق معها لتنفيذ اعمال غنائية عراقية جديدة”.

من جانبها كرمت رئيس هيئة الامناء الدكتور هديل كامل الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة دموع تحسين بدرع الشبكة لتميزهما في في رفد الفن العربي بالاعمال الدرامية التي لامست قلوب الجماهير العربية .

وقالت كامل ،ان “الشبكة تطمح في احتضان عمل عربي مشترك وانتاج سينمائي وتراثي “،مشيرة الى ان ” بغداد ستستعيد القها الفني قريبا من خلال هذه الاعمال خصوصا وان شبكة الاعلام العراقي تمتلك المؤهلات اللوجستية والتقنية والفنيين والكتاب  لانتاج هذه الاعمال”.

هذا وعقد الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة دموع تحسين مؤتمرا صحفيا في مقر الشبكة تحدثا فيه عن اعتزازهما بالعراق وتقديرهما لشبكة الاعلام العراقي التي احتفت بهما ووعدا بتلبية دعوة شبكة الاعلام العراقي في انتاج الاعمال الفنية والدرامية والغنائية .

قد يعجبك ايضا