شبكة الاعلام العراقي تحصد اربع جوائز في مهرجان تونس

حصدت شبكة الاعلام العراقي اربعة جوائز في المهرجان 19 لاتحاد اذاعات الدول العربية المقام في تونس والذي اعتمد لجنة تحكيم اكاديمية من خارج الدول المشاركة في المهرجان.

وقال رئيس وفد شبكة الاعلام العراقي الدكتور صادق الصحن ،المشارك في المهرجان عقب تسلمه الجائزة ،ان “شبكة الاعلام العراقي تصدرت للمرة الثالثة في مهرجان اتحاد اذاعات الدول العربية الجائزة الاولى عن افضل تقرير اخباري وافضل مراسل حربي وافضل برنامج تحليلي رياضي وافضل ومضة توعية “.

واضاف ان “هذه الجوائز التي رشحتها لجنة اكاديمية من المتخصصين في الاعلام المسموع والمرئي من خارج الدول المشاركة ،عبرت عن حرص العاملين في شبكة الاعلام العراقي على سلوك الوسائل المهنية الحديثة في ايصال الرسالة الاعلامية ومفاهيمها الانسانية والاجتماعية بالاضافة الى نجاح ادارات مؤوسسات الشبكة في حث الاعلاميين والفنيين على ابراز الطاقات المتجددة لمحاكات وسائل الاعلام الحديثة”.

وتابع الصحن ان “شبكة الاعلام العراقي حصل على افضل تقرير اخباري مع جائزة الابداع للمراسل الحربي الزميل علي جواد بالاضافة الى افضل برنامج رياضي للاستوديو التحليلي في قناة العراقية الرياصية الى جانب حصول اذاعة جمهورية العراق على جائزة افضل ومضة توعوية اجتماعية هادفة في الاذاعات العربية”.

قد يعجبك ايضا