شباب المصارعة يكثفون استعداداتهم لبطولة اسيا

يستعد منتخب الشباب للمصارعة الحرة بعد غدٍ السبت لخوض نزالات بطولة آسيا تحت 15 و20 عاماً التي تتواصل منافساتها في صالة مدينة خليفة الرياضية في العاصمة البحرينية المنامة.
وأجرى منتخبنا الشبابي وحدة تدريبية بإشراف المدربين رائد عبد الجليل والإيراني مصطفى ناريمان تحضيراً للمشاركة في نزالات البطولة تم التركيز فيها على التدريبات الخاصة بالتكنيك والمحاضرات النظرية من أجل رفع معنويات اللاعبين لغرض تحقيق النتائج الإيجابية وتقديم كل ما لديهم من إمكانيات ومستويات من أجل التنافس بقوة مع بقية المصارعين .
من جانبه أشاد نائب رئيس اتحاد اللعبة مهدي حسن إسماعيل لوكالة الانباء العراقية (واع) ، ان ” المستويات التي قدمها لاعبو منتخبنا الوطني للأحداث كانت رائعة وهم يتنافسون إلى جانب أبطال من دول متقدمة لها باع طويل برياضة المصارعة مثل إيـران وكازاخستان واليابان والهند وكانوا على مقربة من الظفر بأوسمة التفوق إلا أن قلة الخبرة حالت دون ذلك” .
واكد إسماعيل أن ” المشاركة في هذا التجمع الآسيوي أسهمت كثيراً بدخول لاعبينا الصغار أجواء المنافسات الخارجية ،معرباً في الوقت نفسه في أن يقدموا في المستقبل مستويات تؤهلهم للحصول على الأوسمة الملونة”.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية

قد يعجبك ايضا