دورات جديدة في معهد التدريب الاعلامي

بغداد- ملاذ الامين

افتتح معهد التدريب الاعلامي التابع لشبكة الاعلام العراقي ،اليوم الاحد، دورة التصوير الفوتوغرافي لمنتسبي الشبكة ودورة اعداد المذيع التلفزوني للمشاركين من خارج الشبكة.

وقال مدير المعهد حسن السويعدي ،إن ” المعهد اعد خطة لدورات جديدة خلال الربع الاول من العام الحالي بوأقع ٢٤ دورة تتضمن جميع التخصصات التي تسهم في تطوير قدرات منتسبي الشبكة ونقل التكنولوجيا والمعلومات الحديثة في جانب الاعلام والاتصال ونقل الصورة والتاثير على الرأي العام”.

واضاف ،ان “المعهد استعان باساتذة متخصصين في مجالات هندسة الاتصالات والاعلام بانواعه اضافة الى الاعتماد على الموظفين في الشبكة من لديهم خبرة طويلة في مجال عملهم والمبدعين فيها من مقدمي البرامج والمخرجين والكتاب والصحفيين والفنانين”.

وتابع السويعدي ،ان “المعهد اعد برنامج لقبول الراغبين من خارج الشبكة بالمشاركة في دورات لاعداد مصوري التلفزيون والمراسلين والمذيعين ومقدمي البرامج وكتابة الخبر والتصوير الفوتوغرافي وتتضمن ٦٠ دورة للعام الحالي”، مشيرا الى ان ” المتخرجين يمنحون شهادات موقعة من رئيس الشبكة تؤهلهم للعمل في المؤسسات الاعلامية وحسب التخصص الى جانب قبول الثلاثة الأوائل لأستمرار تدريبهم في مديريات الشبكة “.

يذكر ان المعهد انهى الاسبوع الماضي دورتين الاولى مخصصة لوسائل التواصل الاجتماعي والثانية لاعداد المراسل التلفزيوني.

قد يعجبك ايضا