توجيه حكومي لاطلاق العمل في الخط الدائمي لتجهيز الماء الخام لبسماية

أعلنت رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار سها داود نجار، اليوم الخميس، عن توفير فرق صيانة متخصصة للعمل في محطة ماء بسماية على مدار الساعة، فيما اشارت الى التوجيه بانطلاق العمل في الخط الدائمي لتجهيز الماء الخام للمدينة.

وقالت دائرة العلاقات والاعلام بالهيئة الوطنية للاستثمار في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، ان “رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار سها داود نجار ترأست اجتماع في مقر الهيئة، بحضور ممثلين عن دائرة ماء بغداد وعدد من الجهات المسؤولة عن تقديم الخدمات في مدينة بسماية اضافة الى الكادر المتقدم في الهيئة”، مبينة ان “نجار استمعت لممثلي دائرة ماء بغداد التي تقع على عاتقها أدارة وصيانة محطة ماء بسماية”.

واكدت نجار “حرص الهيئة على توفير افضل الخدمات للساكنين في مشروع مدينة بسماية السكني ومعالجة اي خلل قد يحدث باسرع وقت ووضع الحلول وتذليل العقبات لخدمة اهالي المدينة”، مشددة “على الاستمرار في تأمين المياه الصالحة للشرب لسكان المدينة دون أي انقطاع”.

وذكرت ان “الهيئة ستعمل مع محافظة بغداد والجهات ذات العلاقة على توفير فرق صيانة متخصصة للعمل في محطة ماء بسماية على مدار الساعة يتم تدريبها من قبل شركة هانوا الكورية الجنوبية المنفذة للمشروع”، لافتة الى انه “سيتم وضع خطط خاصة لتوفير الماء الخام للمحطة وبالكميات المناسبة لاستمرار ديمومة العمل فيها”.

وتابعت انه “تم التوجيه بانطلاق العمل في الخط الدائمي لتجهيز الماء الخام لمدينة بسماية بما يساهم في توفير احتياجات المدينة من المياه”.

قد يعجبك ايضا