بتوجيه من ابو الهيل ..الشبكة تكرم رئيس هيئة التقاعد بدرع الابداع

 

بغداد/ بتوجيه من السيد رئيس شبكة الاعلام العراقي  مجاهد ابو الهيل ، تم تكريم رئيس هيئة التقاعد العامة  احمد عبد الجليل الساعدي بدرع الابداع فيما اجريت تفاهمات لتسهيل اجراءات تقاعد موظفي شبكة الاعلام العراقي.

وكان وفد من شبكة الاعلام العراقي قد زار مؤخرا هيئة التقاعد العامة برئاسة مدير العلاقات والاعلام حيدر بدر .

وقال بدر ،ان ” رئيس الشبكة السيد مجاهد ابو الهيل وجه بتكريم رئيس هيئة التقاعد العامة لما تقدمه الهيئة وموظفيها من خدمات للمتقاعدين بصورة عامة”،مشيرا الى ان “الوفد سلم درع الابداع للسيد احمد عبد الجليل الساعدي خلال زيارة الوفد لمقر الهيئة “.

واضاف ان “شبكة الاعلام ستقدم درع التميز الى جميع المدراء في مؤوسسات الدولة المشهود لهم بالنزاهة والحرص على اداء الواجب وتقديم خدمات ملموسة للمواطن والحفاظ على المصلحة العامة ، وذلك من خلال التقارير التي يقدمها مراسلو القنوات التلفزونية والاذاعية ومندوبي الصحف “.

من جانبه اعرب رئيس هيئة التقاعد العامة احمد عبد الجليل الساعدي عن سعادته بهذا التكريم، قائلا”ان شبكة الاعلام العراقي التي تمثل حيادية الدولة في نقل الاخبار الرصينة والدقيقة والتي تقف على مسافة واحدة من جميع المكونات وترصد الظواهر السلبية وتؤشر على الايجابية منها ،قيمت عمل واداء موظفي التقاعد العامة “،لافتا الى ان التكريم الذي حظي به من الشبكة ،هو تكريم لجميع موظفي الهيئة الذين يتسابقون في خدمة المواطن”.

قد يعجبك ايضا