اليوم.. عجلة الدوري تعود للدوران بإقامة 5 مباريات

تعاود عجلة الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم اليوم الخميس دورانها من جديد بعد فترة من التوقف بسبب ارتباط لاعبي الأندية مع المنتخب الوطني بمبارياته الودية استعدادا للاستحقاقات القريبة المقبلة.
وتقام اليوم خمس مباريات، إذ يحتضن ملعب المدينة الدولي مواجهتين الأولى تجمع الطلبة مع دهوك ويسعى الأنيق إلى استثمار عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وفك الشراكة مع ضيفه دهوك، إذ يقف الأنيق بالمركز السابع برصيد خمس نقاط، يليه دهوك بنفس الرصيد بالمركز الثامن.
وفي اللقاء الثاني الذي يحتضنه ملعب المدينة الدولي يجمع المتصدر القوة الجوية مع صاحب المركز الثالث فريق الحدود ويحاول الطرفان حصد النقاط الثلاث للحفاظ على المكاسب التي تحققت هما في الأدوار الماضية .
ويلتقي نفط الوسط مع الديوانية على ملعب النجف الدولي، ويتوجــه القادم من الســليمانية نوروز إلى ملعب النجف الدولي للقاء أصحاب الأرض في مباراة مهمــة للفريقين من أجل توســيع الفارق، ويستضيف نفط البصرة على ملعبه نظيره الميساني.
وتستكمل هذه الجولة يوم غد الجمعة باقامة خمس مباريات، حيث يلتقي الوصيف الزوراء مع ضيفه النفــط على ملعب المدينة الرياضية، بينما يتوجه الصناعة إلى كربلاء من أجل مواجهة أصحاب الأرض ويلاعب فريق أربيل ضيفه الشرطة على ملعب فرانسو حريري، بينما يلتقي فريقا الكهرباء والكرخ على ملعب المدينة الدولي والقاسم يستضيف فريق زاخو.

قد يعجبك ايضا