اللجنة الامنية للانتخابات تؤكد توفير الدعم لفرق الرقابة الاممية

بغداد – IMN

أكدت اللجنة الامنية العليا للانتخابات، توفير الدعم لفرق الرقابة الاممية خلال الانتخابات المقبلة.

وقال رئيس اللجنة، نائب قائد العمليات المشتركة الفريق الأول الركن عبد الأمير الشمري: ان توجيهات رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي واضحة فيما يتعلق بتوفير كافة المساعدات اللازمة لإنجاح تحركات وانتقال الفرق الأممية التي أتت إلى البلاد للمساهمة في عملية المراقبة والمتابعة لعملية الاقتراع في انتخابات تشرين الأول المقبل، وان الأوامر صدرت إلى التشكيلات الأمنية كافة لتنسيق هذا الموضوع.

جاء ذلك خلال لقائه فرق العمليات والمعلومات الأممية والاتحاد الاوروبي التي ستشارك في عمليات المراقبة والمتابعة للاقتراع، مؤكدا أن “الجهود الحكومية ماضية في إنجاح العملية الانتخابية وفق ما خطط له وبما يأمله أبناء شعبنا الكريم”.

وأكد رئيس اللجنة الأمنية للانتخابات أن العمل يجري على قدم وساق لضمان إنجاح كل عمل يساند ويسهم في إنجاح الانتخابات سواء على المستوى المحلي والعربي والأجنبي ولمختلف الأصعدة الأمنية والمجتمعية والإعلامية وفرق المتابعة وغيرها.

من جهتهم نقل فريق المعلومات والعمليات الاممية تحيات ممثلة الأمين العام للأمم المتحدة السيدة جينين بلاسخارت معربين عن شكرهم لمساعي الحكومة العراقية في دعم العرس الانتخابي المرتقب

هذا وحضر الاجتماع رؤساء اللجان المنبثقة عن اللجنة الأمنية.

قد يعجبك ايضا