الكاظمي: الحكومة اتخذت إجراءات سريعة لمعالجة التداعيات في ميسان

أكد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الثلاثاء، أن الحكومة قد اتخذت إجراءات سريعة لمعالجة التداعيات وشكلت قيادة عمليات ميسان، وأنه يتابع شخصياً مع القيادات الأمنية في المحافظة.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن “الكاظمي ترأس، الجلسة الاعتيادية السادسة لمجلس الوزراء، وجرت خلالها مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، وإصدار القرارات والتوصيات بشأنها”. 

واستعرض الكاظمي، بحسب البيان “الأوضاع العامة في البلاد، والتحديات الكبيرة التي تواجه البلد خلال المرحلة الراهنة، وضرورة بذل أقصى الجهود لمواجهتها، ومواصلة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، ومتابعة الملفات المهمة في المجالات الأمنية، والاقتصادية، والخدمية التي ترتبط بشكل مباشر بحياة الناس، ومصالح البلد”.

وجدّد تقديم التعازي لعائلتي الشهيد القاضي أحمد فيصل الساعدي، والشهيد الرائد حسام العلياوي اللذين تم اغتيالهما على يد العصابات الإجرامية في محافظة ميسان.

وأكد الكاظمي أن “الحكومة قد اتخذت إجراءات سريعة لمعالجة التداعيات، وشكلت قيادة عمليات ميسان”، موضحاً أنه “يتابع شخصياً مع القيادات الأمنية في المحافظة تنفيذ الخطط الأمنية الخاصة ببسط الأمن، والقانون، وفرض هيبة الدولة، وملاحقة عصابات الجريمة المنظمة”.

وتوعد الكاظمي، “بالقصاص من المجرمين، ومحاسبة كل من يعمل على العبث بأمن المحافظة واستقرارها”، مشدداً على “رفض أي شكل من اشكال التجاوز على الدولة ومؤسساتها”.

المصدر: وكالة الانباء العراقية.

قد يعجبك ايضا