الشبكة تكرم الزملاء الفائزين بجوائز الاعلام العربية

كرمت شبكة الاعلام العراقي اليوم الثلاثاء،الزملاء الفائزين بجوائز اتحاد الاذاعات العربية ولجنة الاعلام في الجامعة العربية بدرع التميز تقديرا لدورهم في دعم الاعلام الحر والتنويري المساهم في بناء المجتمع.

وجرى التكريم خلال احتفالية اقامتها شبكة الاعلام العراقي حضرها رئيس الشبكة ومدرائها والدكتورة هديل كامل عضوة مجلس الامناء وجمع من الاعلاميين العاملين في الشبكة.

وقال مجاهد ابو الهيل رئيس الشبكة ان ” زملائنا حصدوا جوائز على مستوى الاعلام العربي ،وان هذا الانجاز لا يشمل الزملاء بذاتهم وانما يتوسع الى مدرائهم والمصورين والمخرجين والمساعدين خلف الكواليس ،وان استلام الجائزة يعني استلام الشبكة لهذا الانجاز “.

واضاف ان “شبكة الاعلام العراقي بدورها تبارك للزملاء انجازهم وحصولهم على الجوائز وتقدم درع التمييز تعبيرا عن تقديرنا على رفع اسم الاعلام العراقي في المحافل العربية”.

ويذكر ان العراق حصل في المهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون المقام مؤخرا في تونس على جائزة افضل برنامج تحليلي رياضي وافضل ومضة اذاعية من اذاعة جمهورية العراق وحصل المراسل الحربي علي جواد على افضل مراسل تلفزيوني فيما حصل الزميل رسول خضر الزبون على جائزة التميز الاعلامي العربي لبرنامجه “براءة اختراع” فيما حازت الزميلة حلا عبد الهادي على جائزة افضل مراسلة.

وقال الزميل رسول خضر الزبون الحائز على جائزة التميز الاعلامي العربي لعام 2017-2018 عن برنامج “براءة اختراع” ان “هذه الجائزة تصدر عن اللجنة الاعلامية العربية المنبثقة عن مجلس الجامعة العربية ،وان الجوائز ستوزع غدا الاربعاء في مجلس وزراء اعلام الجامعة العربية”.

 

 

قد يعجبك ايضا