الأنواء الجوية: تصاعد للغبار وانخفاض في درجات الحرارة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للغبار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن “طقس البلاد ليوم غد السبت سيكون صحواً الى غائم جزئي في عموم مناطق البلاد  ،أما درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع انحاء البلاد“.

وأضاف البيان، أن “طقس يوم الاحد سيكون صحواً الى غائما جزئيا ،وفي اقسامها الغربية يكون مغبراً في المنطقة الوسطى،بينما سيكون الطقس في المنطقتين الشمالية والجنوبية صحواً الى غائما جزئياً ،ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد“.

وبين، أن “طقس يوم الاثنين   في المنطقة الوسطى سيكون صحواً  الى غائماً جزئياً ويتحول تدريجياً الى مغبر ابتداءاً من الاقسام الغربية ،بينما سيكون طقس المنطقتين الشمالية والجنوبية صحواً الى غائماً جزئيا كما يتصاعد الغبار في بعض الاماكن ، أما درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد“.

وأشار الى، أن “طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل سيكون صحواً في المنطقة الوسطى ، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً ،بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية صحوا الى غائماً جزئياً  ،درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق،اما  الطقس في المنطقة الجنوبية صحوا مع غبار خفيف ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق“.

وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد السبت وحالة الطقس للأيام المقبلة:

المصدر : وكالة الانباء العراقية

قد يعجبك ايضا