الأنواء الجوية تتوقع حالة الطقس في البلاد للأسبوع الحالي

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأسبوع الحالي، فيما توقعت ارتفاعاً بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة.

وذكر بيان للهيئة، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن “طقس البلاد ليوم غد الاثنين سيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم  في المنطقة الوسطى ، بينما سيكون طقس المنطقتين الشمالية والجنوبية صحواً ، ،أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية ، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.

وأضاف البيان، أن “طقس يوم الثلاثاء سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية ، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية ، فيما سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”. 

وبين أن “الطقس ليوم الأربعاء سيكون صحواً بعموم البلاد ، ودرجات الحرارة تكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية ، فيما سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.

وأوضح أن “طقس البلاد ليوم الخميس المقبل سيكون صحواً بعموم البلاد ،بينما سترتفع درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية ، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية .

قد يعجبك ايضا