اعلان مناقصة رقم (1) لسنة 2024

1- يسر ( شبكة الاعلام العراقي) دعوة مقدمي العطاءات المؤهلين وذوي الخبرة (شركات ومكاتب) لتقديم عطاءاتهم للعمل الخاص بتوفير خدمة تسويق وترويج المحتوى للإنتاج الدرامي في شبكة الاعلام العراقي لمسلسلات موسم شهر رمضان المبارك 2024 من خلال الإعلانات الطرقية وبكلفة تخمينية قدرها (937,500,000) (تسعمائة وسبعة وثلاثون مليون وخمسمائة الف دينار عراقي لا غير ).

2- تتوفر لدى (شبكة الاعلام العراقي) التخصيصات المالية ضمن الموازنة الجارية الاتحادية وتنوي استخدام جزء منها بتسويق وترويج المحتوى للإنتاج الدرامي في شبكة الاعلام العراقي لمسلسلات موسم شهر رمضان المبارك 2024 من خلال الإعلانات الطرقية على ان تكون مدة التنفيذ (65) يوماً تبدأ اعتباراً من تأريخ تسليم التصاميم الخاصة بالإعمال المطلوب الترويج لها .

3- مصدر التمويل والتبويب / ضمن حـساب مصاريف خدمية أخرى (3369) .

4- بأمكان مقدمي العطاء الراغبين في شراء وثائق العطاء ( باللغة العربية) مراجعة (شبكة الاعلام العراقي / قسم العقود والمناقصات الكائن في بغداد / الصالحية / مبنى الإذاعة والتلفزيون ) بعد دفع قيمة البيع للوثائق غير المستردة البالغة (250,000) (مئتين وخمسين الف دينار عراقي لا غير ) وبأمكان مقدمي العطاء الراغبين في الحصول على المزيد من المعلومات مراجعة العنوان المبين في أعلاه .

5- تسلم العطاءات الى العنوان الاتي ( شبكة الاعلام العراقي / التشريفات الكائن في بغداد الصالحية / مبنى الإذاعة والتلفزيون ) ويكون تقديم العطاءات لغاية ( الساعة الحادية عشرة صباحاً من يوم الأربعاء الموافق 24/1/2024 ) وسوف ترفض العطاءات المتأخرة .

6- سيتم فتح العطاءات بحضور مقدمي العطاءات او ممثليهم الراغبين بالحضور في نفس الزمان والتأريخ أعلاه ، ويجب ان تتضمن العطاءات ضمان للعطاء ( التأمينات الأولية ) والبالغة ( 2%) من مبلغ الكلفة التخمينية على شكل (خطاب ضمان مصرفي او صك مصدق) وبمبلغ (18,750,000) (ثمانية عشر مليون وسبعمائة وخمسون الف دينار عراقي لا غير) نافذ لمدة ثلاثة اشهر من تاريخ صدوره وسيتم اعتماد الوثائق القياسية الخاصة بتجهيز الخدمات غير الاستشارية في جميع مراحل المناقصة .

7- يكون انعقاد المؤتمر الخاص بالإجابة عن استفسارات مقدمي العطاء في مقر شبكة الاعلام العراقي / قسم العقود والمناقصات – بغداد الصالحية / مبنى الإذاعة والتلفزيون الساعة العاشرة من يوم الخميس الموافق 18/1/2024 .

8- على مقدم العطاء توفير السيولة النقدية الخاصة بالمشروع وبمبلغ لا يقل عن (140,625,000) (مائة واربعون مليون وستمائة وخمسة وعشرون الف دينار عراقي لا غير) مؤيدة بكتاب صادر عن مصرف معتمد في العراق وبخلافه سيتم استبعاد العطاء مما يقتضي مراعاة ذلك .

9- مدة نفاذية العطاء ( 90 ) يوم عمل رسمي .

10- يلتزم مقدمو العطاءات بما تتطلبه الوثيقة القياسية وبكافة اقسامها وبخلافه سيتم استبعاد عطاءاتهم مما يقتضي مراعاة ذلك عند التقديم.

11- على مقدمي العطاءات تقديم نسخ إضافية  من كافة أوراق العطاء طبق الأصل عدد (2) إضافة الى النسخة الاصلية وتكون جميع النسخ موقعة ومختومة بالختم الحي للشركة و يتم وضع النسخة الاصلية في(غلاف منفصل) ويتم تأشيره بعبارة  نسخة اصلية ووضع كل نسخة من النسخ الإضافية في غلاف منفصل يتم تأشير كل مغلف بعبارة نسخة إضافية وتوضع جميع المغلفات (الاصلية والاضافية ) في مغلف واحد ويختم بختم مقدم العطاء.

12- لا يمكن لمقدمي العطاء إضافة او حذف او تعديل على كل من ( تعليمات لمقدمي العطاءات ، الشروط العامة للعقد ) اما الأقسام المطلوبة يتم ملؤها من قبل الشركة هي

(القسم الثالث / استمارة تقديم العطاء واستمارة معلومات التأهيل ، القسم الخامس / جدول الفعاليات) إضافة الى تقديم الوثائق المطلوبة والمحددة في ورقة بيانات العطاء (12-1 )  .

13- يتحمل من ترسو عليه المناقصة أجور النشر والاعلان والشبكة غير ملزمة بقبول اوطأ العطاءات.

14- ان البريد الالكتروني لقسم العقود والمناقصات هو ([email protected]) والموقع الالكتروني لشبكة الاعلام العراقي هو (imn.iq) .

 

 مع فائق التقدير والاحترام …

د. نبيل جاسم محمد

 رئيس شبكة الاعلام العراقي – إضافة لوظيفته